أهالي الشرقية يودعون أول «أستاذ جامعي» من مرضى ضمور العضلات

أهالي الشرقية يودعون  أول معيد من مرضى ضمور العضلات بالدموع
أهالي الشرقية يودعون  أول معيد من مرضى ضمور العضلات بالدموع

ودع المئات من أهالي قرية المجفف التابعة لمركز ومدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جثمان الدكتور محمد عمر، أول معيد من مرضى ضمور العضلات من كلية الحقوق، بجامعة الزقازيق لمثواه الأخير بمقابر العائلة وقد خيم الحزن  بين أهالي القرية، التي اتشحت بالسواد.

اقرأ أيضا

طالب الثانوي قتل زميله في مركز الدروس الخصوصية بالشرقية

وأعلن الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، خبر الوفاة صباح اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونعى رئيس جامعة الزقازيق، الراحل قائلا: "أنعي ببالغ الحزن والأسى بطلا من أبطال الإصرار والتحدي ابن جامعة الزقازيق المعيد محمد عمر"..اسكنه الله فسيح جناته وألهم أسرته الصبر والسلوان.

جدير بالذ كر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد كرم الراحل في منتدى الشباب عام 2018، لتفوقه في جميع مراحله الدراسية منذ الصغر، حيث حصل على المركز الأول في مسابقة دوري المعلومات العلمية على مستوى الجامعات المصرية، وله مشاركة متميزة في ملتقى شباب الجامعات المصرية لمتحدي الإعاقة بجامعة الزقازيق.


يذكر أنه، تم تعيينه الراحل معيدًا بكلية الحقوق جامعة الزقازيق قسم الاقتصاد والتشريعات الاقتصادية، بعد رحلة نجاح كللت بحصوله على تقدير عام امتياز في كلية الحقوق، وتعيينه معيدًا بالجامعة، بعد أن جاء ترتيبه من أوائل  الدفعة، ولم يمر على تعيينه سوى 3 أشهر فقط، إلى أن توفاه الله صباح اليوم السبت داخل غرفة العناية المركزة متأثرًا بمضاعفات مرضه.